استخدم النموذج الخاص
بنا لتتصل بنا
msg
دليل الشركات لتحسين عمليات الموارد البشرية ونقل الموظفين في السعودية تحميل النسخة الإنجليزية حمل النسخة العربية تحميل النسخة الصينية
arrows
أحدث المدونات

ابق على اطلاع على آخر تحديثات الصناعة

أحدث المدونات
أحدث المدونات
search
filter
الأرشيف
الأقسام
TASC
Sep 8, 2023

نظام العمل السعودي: أساسيات عقد العمل

قد يشكل التعامل مع تعقيدات التوظيف في أي بلد تحديًا. في المملكة العربية السعودية، القواعد واللوائح التي تحكم التوظيف منصوص عليها في نظام العمل السعودي. عقد العمل في المملكة العربية السعودية ليس مجرد إجراء شكلي. وهي وثيقة محورية تحمي حقوق وواجبات كل من أصحاب العمل والعمال. وضمان توافق عقدك مع الإرشادات الموضحة يضمن بيئة عمل متناغمة ومتوافقة مع نظام العمل. في هذه المقالة نقدم نظرة شاملة لما يجب أن يتضمنه عقد العمل في المملكة العربية السعودية.
اقرأ المزيد arrow
TASC
Sep 15, 2023

كيف تنشأ مقر رئيسي إقليمي في السعودية: دليل مبسط

هل تفكر في بدء عملك التجاري في المملكة العربية السعودية؟ إذن فإن فهم قواعد إنشاء "المقر الرئيسي الإقليمي" أمر بالغ الأهمية بالنسبة إليك. فباعتبارها أسرع دول مجموعة العشرين نمواً، أصبحت المملكة العربية السعودية واحدة من أكثر الأسواق جاذبية في العالم. وللاستفادة من هذا النمو، أطلقت الهيئة الملكية لمدينة الرياض ووزارة الاستثمار برنامج المقر الرئيسي الإقليمي. ويهدف هذا إلى ترسيخ مكانة المملكة العربية السعودية كمركز رائد للشركات متعددة الجنسيات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. من خلال هذه المدونة سنتناول برنامج بالتفصيل ونساعدك على فهم متطلباته.
اقرأ المزيد arrow
TASC
Sep 20, 2023

إصدار تصاريح وتأشيرات العمل للمهندسين بكفاءة من خلال شريك احترافي في السعودية

إذا كنت تعمل في شركة بناء تتطلع إلى توظيف مهندسين في المملكة العربية السعودية، فمن المحتمل أنك تعلم أن عملية الحصول على التأشيرة وتصاريح العمل يمكن أن تمثل تحديًا حقيقيًا. ولكن ماذا لو كانت هناك طريقة لجعل الأمر أسهل بكثير؟ وهنا يأتي دور خدمات شركات التمثيل والتوظيف. حيث تقوم بالتعامل مع جميع العمليات الطويلة والتي تتطلب الخبرة، مما يسمح لك بالتركيز على ما تفعله بشكل أفضل: البناء والإبداع. في هذه المدونة، سنستكشف كيف أن الاستعانة بمقدمي هذه الخدمات في المملكة العربية السعودية يمكن أن يسهل على شركات البناء جلب مهندسين ماهرين إلى المملكة العربية السعودية، مما يوفر الوقت والموارد.
اقرأ المزيد arrow

Do you wish to be redirected to www.tascoutsourcing.com

event